كورة اون لاين

بسبب ديمبلي.. تغييرات في خطة برشلونة خلال سوق الانتقالات

يقترب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي من الرحيل عن صفوف فريق برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وبالتحديد خلال الأيام القليلة المقبلة.




وبحسب شبكة “ريليفو” والصحفي ماتيو موريتي، فإن خطة برشلونة قد تغيرت بعد اقتراب رحيل ديمبلي، حيث سيدخل مبلغ يُقدر بـ27 مليون يورو خزائن البلوجرانا، وهو المبلغ الذي تم الاتفاق عليه مع النادي الباريسي.



لعب ديمبلي صاحب الـ26 عامًا 33 مباراة هذا الموسم في كل البطولات، سجل 8 أهداف وصنع 7 وتلقى 5 بطاقات صفراء.

انتقل عثمان ديمبلي إلى برشلونة في صيف 2017 بمبلغ 125 مليون يورو، ورغم كثرة إصاباته إلا أنه جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى على رأسها بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وتشيلسي.

اقرأ أيضًا.. سبورت: صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة تحتاج لمعجزة

وكان برشلونة قريبا من التعاقد مع إيفان فريسنيدا، الظهير الأيمن لفريق بلد الوليد، لكن الآن أصبح هذا التعاقد بعيدا، حيث بات التعاقد مع جواو كانسيلو، الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي ممكنا.

وأشارت تقارير بريطانية في وقت سابق إلى وجود مشكلة بين جوارديولا وكانسيلو وطلب المدرب الإسباني عدم رؤية اللاعب البرتغالي مجددا، لذلك رحل في يناير الماضي إلى بايرن ميونخ، ونقلت بعض الصحف تصريحًا مضمونه أن بيب لا يرغب في رؤيته مرة أخرى حتى لو ارتدى قميص مانشستر يونايتد.

جواو كانسيلو

وانتقل جواو كانسيلو صاحب الـ29 عاما إلى مانشستر سيتي في صيف 2019 مقابل 65 مليون يورو قادما من يوفنتوس، ولديه عقد يمتد حتى نهاية يونيو 2027.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى