كورة اون لاين

الليجا تتسبب في انتكاسة مشروع عودة ميسي إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن انتكاسة في سعي برشلونة لاستعادة ليونيل ميسي من جديد إلى ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.




برشلونة يسعى بكل ما لديه من قوة لعودة ليونيل ميسي الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف، والتأكد من عدم استمراره.



ليونيل رحل عن برشلونة في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان، بسبب عدم قدرة النادي الكتالوني على تجديد عقده، بسبب مشاكل في اللعب المالي النظيف مع الليجا.

طالع أيضًا.. تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة تعتمد على رغبته

وحسب ما أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الدوري الإسباني قرر تأجيل الموافقة على خطوة الجدوى لـ برشلونة، وهو ما يعني انتكاسة كبيرة في إطار سعي البلوجرانا لاستعادة ليونيل ميسي.

في الفترة القليلة الماضية، بدا أن كل شيء يشير إلى أن الليجا ستمنح الضوء الأخضر لـ برشلونة بشأن خطة الجدوى، وهو أمر أساسي للحصول على الدعم المالي من أجل الصفقات الصيفية وتسجيلها.

النادي الإسباني تلقى ردًا من رابطة الليجا، أنه سيتم تأجيل تلك الخطوة، مما يعني أن ميسي سينتظر لمزيد من الوقت للحصول على عرض من برشلونة.

برشلونة يركض عكس عقارب الساعة، ويريد ذلك المشروع الذي من شأنه أن يعيد ليونيل ميسي مرة أخرى إلى الكامب نو، لأن الوضع الاقتصادي سيء في النادي الكتالوني.

برشلونة يثق بأن الليجا ستقبل في النهاية، والعمل على قدم وساق لتنفيذ مشروع الجدوى من أجل استعادة ميسي والتعاقد مع صفقات أخرى في الصيف، لكن التأخير ليس في صالحهم، خاصة وأن ليو لديه عروض أخرى أبرزها من الهلال السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى